الاخبار الرئيسيةتعدين وبتروكيماويات

الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وترقب قرار الفدرالي

ارتفعت أسعار الذهب الأربعاء 2 نوفمبر مع تراجع الدولار بينما يترقب المستثمرون الحذرون بياناً أساسياً بخصوص السياسة النقدية سيصدره الفدرالي قد يقدم مؤشرات عن وتيرة رفع أسعار الفائدة، وفقا ل”cnbcعربية”.

الذهب

#

وزاد الذهب في التعاملات الفورية 0.2% إلى 1650.67 دولار للأونصة بحلول الساعة 05:55 بتوقيت غرينتش، وارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.3% إلى 1655.00 دولارا للأونصة.             وتراجع مؤشر الدولار 0.2% مما عزز جاذبية الذهب المقوم بالدولار للمشترين الحائزين لعملات أخرى.

الذهب
الذهب

قرار الفدرالي الأميركي

ومن المقرر أن يصدر الفدرالي بيان السياسة النقدية في الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش اليوم الأربعاء ويليه مؤتمر صحفي لرئيس البنك جيروم باول.             ومن المتوقع أن يقرر البنك المركزي زيادة رابعة على التوالي بمقدار 75 نقطة أساس لأسعار الفائدة، لكن المستثمرين سيبحثون في البيان عن مؤشرات بشأن احتمال إبطاء وتيرة تشديد السياسة النقدية.

الذهب
الذهب

المعادن النفيسة الأخرى

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في التعاملات الفورية 0.1% إلى 19.67 دولار للأونصة بعد أن ارتفعت لذروة ثلاثة أسابيع أمس الثلاثاء.        وصعد البلاتين 0.9% إلى 951.63 دولار، وزاد البلاديوم 1.2% إلى 1901.70 دولار.

#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى