الاخبار الرئيسيةتعدين وبتروكيماويات

لأول مرة في تاريخها.. 13 مليار جنيه صافي أرباح شركة أبوقير للأسمدة في 9 أشهر

أظهرت مؤشرات نتائج أعمال شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية خلال التسعة أشهر المنتهية في 31/3/2023 مواصلة الشركة تحقيق نتائج مالية متميزة .

وبحسب البيانات المالية الصادرة عن الشركة أرتفعت إيرادات المبيعات بنسبة 44% مقارنة بالفترة المثيلة من العام المالي السابق لتقفز إلي 17.3 مليار جنية مقابل 12 مليار جنية

#

وبالتوازي صعد صافى ربح الشركة بعد الضريبة بنسبة 86% ليصل إلى 13 مليار جنية مقابل 7 مليار جنية خلال الفترة المثيلة من العام السابق.

وتحملت الشركة ضرائب قدرها 3,4 مليار جنية عن الفترة الحالية مقابل 1,9 مليار جنية عن الفترة المثيلة وبزيادة 1,5 مليار جنيه.

وترجع النتائج المتميزة إلي السياسة الحكيمة التي تنتهجها إدارة الشركة في عمليات التشغيل السليم والآمن والصيانة الدورية للمعدات وعمليات الإحلال والتجديد المستمر للمصانع والتي أدت إلي إستمرارية تشغيل المصانع وخفض تكلفة التشغيل إضافة إلي التسويق الجيد لمختلف منتجات الشركة مع فتح أسواق جديدة والحصول على أفضل الأسعار ، والسياسة البيعية والتسويقية المرنة بالطريقة الاقتصادية التي تنتهجها الشركة لتحقيق أفضل النتائج كل هذا إضافة إلي إدارة المحفظة المالية بشكل جيد.

#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى