الاخبار الرئيسيةبترول

 اموك تستقبل وفد نقابة البترول بقبرص واليونان

 

 

#

رشا الشريف

استقبلت شركة الاسكندرية للزيوت المعدانية « اموك» برئاسة المهندس عمرو لطفي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب،

جورجيوس سكو سليتوس، ثوس الفرنيوس، أبوستولس زورلو، ممثلي نقابة البترول بقبرص واليونان، ومن الجانب المصرى السيد عباس صابر امين صندوق النقابة العامة للبترول، عبد الله عبد الرحمن مشهور، آمين العلاقات العامة للنقابة العامة للبترول، كارولين سمير مسؤله العلاقات الخارجيه والترجمه بأتحاد عمال مصر، مدحت حسين امين مساعد العلاقات العامة بنقابة البترول، وذلك لبحث سبل التعاون بين الاطراف الثلاث.

 

 

 

تأتي هذة الزيارة في إطار التعاون بين نقابة البترول في مصر ونقابة البترول في قبرص واليونان لتبادل الخبرات، وبحث سبل التعاون بين الاطراف الثلاث.

 

 

 

وكان في استقبالهم المهندس جمال فاضل، مساعد رئيس الشركة للمكتب الفني، حسام فاروق، امين العلاقات الدولية بالنقابة العامة للبترول، غادة هيبة رئيس اللجنة النقابية بشركة الاسكندرية للزيوت المعدانية « اموك»

 

 

حيث رحب المهندس جمال فاضل بممثلي نقابة البترول من الجانيبن مؤكد علي دعم العلاقات وتبادل الخبرات للعاملين مشيدا بالدور الذي تقوم به النقابة العامة اتجاه العاملين

 

 

 

 

وتناول اللقاء عرض محاضرة تعريفية عن إجراءات السلامة للسادة الزئرين داخل الموقع من المهندس محمد عادل رئيس قسم السلامة والصحة المهنة بشركة اسكندريه للزيوت المعدانية اموك، بالإضافة عن عرض فيلم تسجيلي عن الشركة ومنتجاتها.

 

 

 

وخلال اللقاء اشاد عباس صابر امين الصندوق بالنقابة العامة للعامين بالبترول، بالمجهود المبذول من شركة اسكندريه للزيوت المعدانية اموك لتغطية السوق المصرى من منتجات الزيوت، ورفع كفائات انتاجها، ومجهود العاملين واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتغطية السوق المصرى من الانتاج،

 

 

كما نقل عباس صابر تحيات السيد محمد جبران رئيس نقابة البترول ورئيس اتحاد عمال مصر، لشركة اموك والعاملين الذين يعملون في هذا الصرح العظيم وهو احد صروح قطاع البترول، تحت قيادة المهندس طارق الملا وزير البترول.

 

 

جاء ذلك بحضور عدد من العاملين بالادارات المختلفة، من الاعلام والخدمات الادارية والعلاقات العامة والامن والحاسب الالى، واعضاء اللجنة النقابية حامد عيد، عضو المركز الاعلامي للنقابة العامة، ايمان سمير، امينة المرأة، ايمن فضة نائب رئيس اللجنة محمد شاهين، احمد فاروق، عصام عبد الرؤوف، رامي هلال، احمد عبد اللطيف، أعضاء اللجنة النقابة بالشركة.

 

 

 

 

 

 

واكد اثوس الفرتيروس، رئيس نقابة البترول والنقل بقبرص، ان هذة الزيارة ليست المرة الاولي التي يزور بها شركة اموك وانما جاء عام 2017 واليوم لاحظ مزيد من التطور داخل هذا الصرح البترولي العملاق.

 

 

واضاف، رئيس نقابة البترول والنقل البرى بقبرص، ان اهم اسباب زيارتهم لمصر ان هناك تعاون مثمر في مجال الطاقة بين الثلاث دول مصر، وقبرص واليونان ونسعي الي تطوير تلك العلاقات، ليكون هناك تعاون مثمر بين النقابات واعضائها، مؤكد علي استمرار هذا التعاون لان حكوماتنا قررت ان يكون هناك تعاون ايضا في الغاز الطبيعي بين جمهورية مصر العربية.

 

 

 

 

 

 

واشاد جورجيوس ممثل نقابة البترول باليونان، بحسن الاستقبال و الضيافة،مؤكدا ان هذا الزيارة مهمة في اطار تبادل الآراء والخبرات بين الاطراف الثلاث لصالح العمال والعاملين في مجال البترول.

 

 

 

 

وفي ختام اللقاء تبادل الدروع بين الوفد واللجنة النقابية وشركة اموك ، بالإضافة الي عمل جوله تفقديه داخل الشركة، مطالبين إستمرار وتدعيم العلاقات والتعاون المشترك والمثمر فى شتى المجالات.

#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى