الاخبار الرئيسيةبترول

الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول ” إيجبس 2020 “

انطلقت قبل قليل فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول ايجيبس 2020، في دورته الرابعة والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحت شعار شمال افريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة.

وشارك في الجلسة الافتتاحية التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من رؤساء شركات البترول العالمية فضلا عن رئيس مجلس الوزراء وشريف اسماعيل مساعد الرئيس للمشروعات، ووزير البترول ووزير الكهرباء ووزير الانتاج الحربي ووزير التموين ووزيرة التخطيط ووزير المالية ووزير الدولة لشئون الإعلام ووزيرة التجارة والصناعة  وآخرين.

#

ويحظى  مؤتمر ومعرض ايجبس بإقبال دولى واقليمى متنامى كل عام ، وان هذا العام يشهد تضاعف اعداد المشاركين والعارضين والرعاة عدة مرات مقارنة بفعاليات الدورة الأولى.

ويجذب المؤتمر هذا العام أكثر من 270 متحدثا من خبراء الصناعة محليا ودوليا و 1600 مشارك بالمؤتمر و 14 دولة و 15 شركة بترول عالمية و اكثر من 450 شركة عارضة.

كما يضم فعاليات متنوعة تشمل 36 جلسة فنية و 10 جلسات استراتيجية و 4 حلقات نقاشية للرؤساء التنفيذيين للشركات و 7 جلسات لمناقشة موضوعات التمويل المالى والاستثمار في صناعة البترول و 6 جلسات لمناقشة تعزيز الصحة والسلامة وحماية البيئة في مجال الطاقة فضلا عن جلسات مناقشة دور المرأة فى قطاع الطاقة ، ويخصص المؤتمر جوائز تميز في مجالات السلامة والبيئة و المرأة في قطاع الطاقة.

كما يعد المعرض المصاحب للمؤتمر فرصة لتبادل المعرفة والخبرات وعرض احدث وابرز التكنولوجيات والابتكارات المستخدمة من قبل الشركات العالمية في مجال الصناعة ، كما يوفر فرصة متميزة للعارضين من الشركات البترولية المختلفة لإبراز احدث الأنشطة والخدمات والحلول التي يقدمونها والترويج لها على نطاق دولى واقليمى متميز بما يسهم في تنمية أعمالهم وإتاحة الفرصة للدخول في شراكات وأسواق جديدة .

#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى