الاخبار الرئيسيةبترول

البترول تترقب.. ياسر رزق: تغيير وشيك يطيح ب10 وزراء

حالة من الارتباك تشهدها أروقة وزارة البترول والثروة المعدنية هذه الأيام ترقبا لحركة الوزراء والتي تقرر أعلانها خلال الأيام المقبلة.

وبحسب المراقبون فإن هذه الحالة التي يشهدها القطاع أثرت سلبيا على مجريات الأمور سواء على مستوى الوزارة أو الشركات القابضة حيث إن هناك قيادات تنتظر أن يكون لها نصيب في الوزارة القادمة.

#

وكان وزير البترول المهندس طارق الملا قد تعرض لوعكة صحية، منعته من المشاركة في أكبر وأهم مؤتمرات الطاقة تأثيرا حول العالم ألا وهو مؤتمر اديبك بالامارات العربية المتحدة.

وكان المستقبل البترولي برئاسة تحرير الاستاذ عثمان علام نشر تصريحات للاستاذ ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار والمقرب لمتخذي القرار قال فيها إن هناك ملاحظات على مستوى المحافظين، وعدد كبير من الوزراء.

وأضاف رزق، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك وزراء على مستوى رفيع مثل، وزراء، الكهرباء والأوقاف والتخطيط ورئيس الوزراء.

وتابع أن وزير الأوقاف كان في مقدمة الصفوف في المعركة مع الإخوان، وكان واضحًا، ولا يمكن المزايدة عليه. وأوضح رزق أن عددًا لا بأس به، لا يقل عن 10 وزراء، سيناله التغيير الوزاري القادم.

وأشار رزق إلى أن وزير التموين من القلة السياسية في الحكومة الحالية، وبرلماني قديم وكان وزيرا للتضامن في عهد مبارك، ولكن هناك خطأ جسيما فعله فيما يتعلق ببطاقات التموين.

#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى